.:: منتديات جامعة الشيخ عبدالله البدري ::.
أهلاً وسهلاً وألف مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات جامعة الشيخ عبدالله البدري تفضل بالدخول ان كنت عضواً والاعليك التسجيل لكي تملك كافة صلاحية الاعضاء وتمتلك الرخصة في اضافة مواضيع جديدة او الرد علي مواضيع وهنالك المكنون فقط للمسجلين فسارع بالانضمام الينا كي تحظي بما أخفي لك ...
الادارة...


أهلاً وسهلاً بكم في منتديات جامعة الشيخ عبدالله البدري من أجل التواصل ، والتوادد ، والتعارف ، وتبادل الخبرات وكل ماهو مفيد وجديد ...
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا وحبيبنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين
اعضاء وزوار منتديات جامعة الشيخ عبدالله البدري - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - الف مرحباً بكم _ حللتم اهلاً ووطئتم سهلاً...
تم انشاء هذا المنتدي بحمد الله في 14/06/2009 وتم الافتتاح بتوفيق الله سبحانه وتعالي في 11/07/2009
افتتح السيد الرئيس المشيرعمر حسن أحمد البشير الكلية ضمن حفل رسمي وشعبي في يوم 16/7/2005 ، وأمر باعتبارها الكلية التقنية الأنموذج بالســــــــودان .
زهرة حلوة أيها ابتسامة الزائر الكريم ابتسامة بعد التحية والسلام نرحب بك ترحيباً حاراً ونرجو ان تنضم الي كوكبتنا بالتسجيل والدخول لكي تملك جميع رخص الاعضاء والاطلاع علي جميع المواضيع والردود عليها وكتابة مواضيع جديدة ... ولكم منا كل الود والترحاب ... زهرة حلوة

شاطر | 
 

 برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني عمار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عدد المساهمات : 943
ذكر النقاط : 1329
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
الاقامة : بربر/القدواب




الاوسمة

مُساهمةموضوع: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   السبت ديسمبر 26, 2009 6:16 pm

البسمله
سلام


تستعد شركة مايكروسوفت أكبر منتج للبرمجيات في العالم للكشف عن خدمة مجانية طال انتظارها لمكافحة الفيروسات في أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

وقال متحدث باسم مايكروسوفت الأربعاء إنه يجري حاليا اختبار نسخة أولية من المنتج الذي يحمل اسم "مورو" على أن يتم إطلاقه نهاية العام الجاري.

وسيتنافس البرنامج الجديد مع منتجات تبيعها شركتا سيمانتك ومكافي اللتين تحققان مليارات الدولارات سنويا من بيع برامج لحماية أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام النوافذ من هجمات قراصنة الإنترنت.

وقال محلل يعمل في مجال البرمجيات إنه "تهديد تنافسي طويل الأمد" وأضاف أن تأثيره على الأمد القريب يبدو محدودا، وأكد مسؤولون في سيمانتك ومكافي أنهم لا يرون أن مورو يشكل تهديدا لمنتجاتهم.
من جانبها أوضحت مايكروسوفت أن "مورو" سيقدم ميزات أساسية لمكافحة عدد كبير من الفيروسات مما سيجعله على الأرجح مشابها للمنتجات التي تنتهي في يد المستهلك بسعر منخفض من سيمانتك ومكافي التي تكلف نحو 40 دولارا سنويا.

وكانت مايكروسوفت قد دخلت سوق برامج مكافحة الفيروسات قبل ثلاث سنوات ببرنامج "لايف وانكير" الذي تبين فشله تجاريا وكشفت الشركة في نوفمبر/تشرين الثاني عن خطط للقضاء على هذا البرنامج قبل أن تعلن عن برنامجها الجديد.

وقال محللون إنهم ينتظرون مقياس مورو لمعرفة ميزاته على وجه التحديد مقارنة مع منتجات المنافسين، في حين أكدت مايكروسوفت أنه سيقدم حماية من عدة أنواع من البرامج الخبيثة بما فيها الفيروسات وبرامج التجسس والتسلل والمغافلة .

فاصل فاصل فاصل
وأنا برأيي أهم شيء في معالج الفيروسات ليس القضاء على الفيروس فحسب ، ولكن المهم
لدي هو إعادة إصلاح ما قام الفيروس بتخريبه في النظام من صنع ثغرات ليتمكن غيره من
الفيروسات للدخول بكل سهولة .
وغيره من تعطيل عمل بعض البرامج .
ولا أرى أحداً أقدر على تصليح النظام وبرامجه من مايكرو سوفت .
لأن المثل بيقول أعطي الخباز خبزه ولو أكل نصفه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haniammar.3web.me
أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم
.:: الإدارة العامة للمنتدي ::.
.:: الإدارة العامة للمنتدي ::.


عدد المساهمات : 3138
ذكر النقاط : 5400
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الاقامة : الدامر / حي الكنوز







الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   السبت ديسمبر 26, 2009 6:42 pm

صدقت الاخ هاني عندما قلت : "وأنا برأيي أهم شيء في معالج الفيروسات ليس القضاء على الفيروس فحسب ، ولكن المهم
لدي هو إعادة إصلاح ما قام الفيروس بتخريبه في النظام من صنع ثغرات ليتمكن غيره من
الفيروسات للدخول بكل سهولة .
وغيره من تعطيل عمل بعض البرامج .
ولا أرى أحداً أقدر على تصليح النظام وبرامجه من مايكرو سوفت .
لأن المثل بيقول أعطي الخباز خبزه ولو أكل نصفه ."


لك كل الشكر والتقدير علي هذه الإفادة ...



شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// http://www.facebook.com/#!/ahmed.gido
هاني عمار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عدد المساهمات : 943
ذكر النقاط : 1329
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
الاقامة : بربر/القدواب




الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   السبت ديسمبر 26, 2009 6:50 pm

مشكور ياريس علي المرور وانا والله بكون في قمة السعادة عندما اقدم شئ مفيد في هذا المنتدي
والقادم اجمل ان شاء الله......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haniammar.3web.me
ابراهيم فرج الله
مشرف القسم الإسلامي
مشرف القسم الإسلامي


عدد المساهمات : 162
ذكر النقاط : 246
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
ملحوظة : الاشراف العام علي القسم الإسلامي .... 0912123240

الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:37 am

شكراً الاخ هاني

شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني عمار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عدد المساهمات : 943
ذكر النقاط : 1329
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
الاقامة : بربر/القدواب




الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:51 am

مشكووووووووووور اخي ابراهيم علي المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haniammar.3web.me
عامر حمد اوسيب
خريج الجامعة
خريج الجامعة


عدد المساهمات : 113
ذكر النقاط : 168
تاريخ التسجيل : 06/07/2009
الاقامة : مدينة الدامر

الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   الأحد ديسمبر 27, 2009 4:38 pm

مشكووووور الاخ هاني ...

شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني عمار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عدد المساهمات : 943
ذكر النقاط : 1329
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
الاقامة : بربر/القدواب




الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت   الأحد ديسمبر 27, 2009 11:46 pm

شكراً عامر علي مرورك جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haniammar.3web.me
 
برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات من مايكرو سوفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: منتديات جامعة الشيخ عبدالله البدري ::. :: اقسام الكلية التقنية :: قسم تقنية الحاسوب-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» سجل دخولك بالصلاة علي الحبيب
الأحد يناير 31, 2016 3:57 am من طرف أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم

» المرجع الكامل في التحكم الصناعي الكهربائي
الجمعة يناير 22, 2016 3:33 pm من طرف مصطفى المعمار

» نتيجة السروح في علم الروح
الإثنين مارس 24, 2014 9:57 pm من طرف عوض صالح

» .:: مكتبة نفيسة جداً في كل التخصصات ::.
الأحد يناير 26, 2014 12:57 am من طرف مجذوب احمد قمر

» زيارة وفد جمعية أصدقاء مرضي السكري
الإثنين ديسمبر 16, 2013 8:18 pm من طرف هاني عمار

» أضخم مكتبة هندسة مدنية في العالم
الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 4:21 pm من طرف محمد عبد الرحيم

» تحميل فاير فوكس عربي فايرفوكس Download Firefox
الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 4:04 pm من طرف غيداء وبس

» كتب تكييف وتبريد بالعربي رووووووووعة
الأحد يوليو 28, 2013 9:43 pm من طرف محمد عبد الرحيم

» انطلاقة موقع الجامعة علي شبكة الانترنت
الأحد يوليو 21, 2013 5:38 am من طرف أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم

» .:: كتاب رؤيا النبي حق الي قيام الساعة ::.
الخميس مارس 21, 2013 1:27 pm من طرف أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم

» جامعة الشيخ عبدالله البدري تهنئ الدكتور عمر عبدالله البدري
الجمعة مارس 15, 2013 3:39 am من طرف هاني عمار

» كتاب التجسيم والمجسمة للشيخ عبدالفتاح اليافعي
الخميس مارس 14, 2013 7:51 pm من طرف أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم

» مجلة المديرين القطرية ( الشيخ عبدالله البدري... السوداني الملهم من الشمال)
الثلاثاء مارس 12, 2013 12:11 pm من طرف أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم

» امتحاننا الدور الأول للعام 2012-2013
السبت فبراير 23, 2013 3:13 pm من طرف هاني عمار

» تحميل جوجل ايرث عربى
الإثنين فبراير 18, 2013 8:45 pm من طرف غيداء وبس

» تحميل فايرفوكس عربى
الإثنين فبراير 18, 2013 8:30 pm من طرف غيداء وبس

»  برنامج افيرا انتى فايروس مجانى
الخميس يناير 17, 2013 3:40 am من طرف هاني عمار

»  جوجل كروم عربى
الخميس يناير 17, 2013 3:40 am من طرف هاني عمار

»  كلمة مولانا الشيخ عبدالله البدري راعي ومؤسس جامع الشيخ عبدالله البدري
الأربعاء يناير 02, 2013 9:13 pm من طرف هاني عمار

» وضع حجر الاساس لمباني كليات الجامعة الجديدة
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 4:31 pm من طرف هاني عمار

المواضيع الأكثر نشاطاً
مشروع تخرجي
كتب تكييف وتبريد بالعربي رووووووووعة
سجل دخولك بالصلاة علي الحبيب
ضع أي سؤال في الهندسة الكهربائية وسنأتيك بالاجابة ان شاء الله
موسوعة النساء والتوليد
حاج الماحي مادح الحبيب
موسوعة الخلفاء عبر التاريخ الاسلامي
برنامج لتقوية وتنقية صوت الحاسوب الي 10 اضعاف
هنا نتقبل التعازي في وفاة العضو بالمنتدي محمد حامد (ودالابيض)
شاركوني فرحة النجاح!!
المواضيع الأكثر شعبية
ادخل هنا للاطلاع علي جميع الوظائف المعلنة
حمل مجانا برنامج المصحف صوت وصورة للموبايل
الكتاب الشامل في الموقع(تم اعدادة من اكثر من 40 كتاب واكثر من 80 مشاركه )
ملف كامل عن ضواغط التبريد
موقع رائع فى زراعة البطاطس
صيغ C.V مهمة للخريجين
مواقع الوظـــائــف الشــاغـرة
الاحصاء الطبي في الويكيبيديا
كتب تكييف وتبريد بالعربي رووووووووعة
اكبر مكتبة في التصوف الاسلامي علي شبكة الانترنت
copyright 2010
facebook
counter
map
Elexa